Tuesday, April 6, 2010

مغادرة والدي

مر الوقت ولم اشعر به .. كان والدي ونيسي خلال تلك الايام واقتربت من والدي بطريقة لم اقترب بها من قبل

مافي يوم صحيت فيه وابغا اروح المعهد إلا بابا عامل الفطور .. نفطر سوا واروح المعهد

واتى موعد سغر بابا وكنت اعاني ..اكتم مشاعري وابتسم وقلبي متالم لاني رفيق سفري سيعود

وكلما اقتربت السيارة من المطار كنت اشعر بقلبي يبكي ويتشقق

ونزل بابا وتمت اجراءات المقادرة بسرعه وحين توقفنا امام الحاجز شعرت بقلبي يدق وانا اراقب بابا يسير ويتختم جوازه

واختفى من امامي وركبنا نحن السياره متجهين إلى لارامي

بكيت في السياره بصمت

وبكيت في المنزل وانا اشم رائحة عطر بابا

فاخذت لحافه وتغطيت به وانا اشعر بالامان لوجوده بالقرب مني

انتابتني حالة غريبة في المنزل كنت اشعر انا بابا موجود معاي
فحين اعود من المعهد انادي بابا ولكن اتذكر فجاءه انه ليس بالمنزل

وتغيبت من المعهد عدد من الايام بسبب التعب

ان التعب الذي كان بي نفسيا اكثر من كونه جسديا

فبعد تعودي على وجود بابا معي بالمنزل غادر للسعودية

وبدأت اتعود ان اعيش لوحدي

ومضت الايام وتعلمت ان اكون قوية وان امسي الليل وحدي

الشئ الذي طرا وقتها

اني كنت انام على الكنبه امام التلفزون في الصالة

ربما لان بابا كان يفضل النوم هناك

وربما لفقدي للامان

كنت اشعر بالخوف والتوتر خصوصا بالليل

ولكم الحياة تمضي وتسير

واعتدت الوحدة والفتها بشكل كبير

حتى اني كنت اشتاق لساعات الوحده والالفه كثير

وبدات الساعات الطويلة التي اقضيها على الانترنت اتبحر
اقرا
احادث
اشارك


وفجاءه اكتشتفت ان الوحده هي السبب الاول لقضاء الوقت على الانترنت



No comments: