Saturday, April 3, 2010

ان وجودي في مكان جديد .. وابتعادي عن امي التي لا غني لي عنها جهلني احس اني تائهه ووحدي في هذا العالم
الفصل الدراسي كانت اولى المواجهات
فصل دراسي الكرسي المقابل لي شاب والمجاور لي شاب حيث كنت الفتاة الوحيده في الكلاس
انتابتني احاسيس كثيرة خجل رهبه خوف.. حتى ان المدرس قال لي
انتي لا تتكلميني كثير في الكلاس

بالفعل كنت اعاني وكنت اصارع الخجل والرهبه

رهبة اللغه هي الرهبه الأولى
اما الرهبة الثانية فهي رهبة المكان رهبة مجاورة شاب في الكرسي الدراسي

تعديت حواجز الرهبة بعد شهر من الدراسة واصبح موضوع الدراسة مع الشباب عادي للغاية

وحاجز اللغه تجاوزناه

وبدات الايام تمضي وبابا معاي وكنت على خوف ان ياتي اليوم الذي اكون فيه وحدي

واتى اليوم المشاؤوم

1 comment:

رجل الصعاب said...

أختاه

أهنئك على شجاعتك , ولكن تذكرى أن اباكى وضع ثقته فيكى ، فكونى أهلاً لها ، بارك الله فيكى ، مع تمنياتى لكى بالنجاح وأن ترفعى رأس أهلك عالياً