Thursday, April 1, 2010

مازال الصراع
-----------------------------------------------------------------------------------------------

اليوم الثالث من تواجدنا بامريكا.. توجهنا لوسط المدينة ، مشينا من الملحقية مشيا حتى وسط المدينة وكانت صدمة اخرى .. ترتيب نظافة جمال ابداع التقطنا الصور وضحكنا وانهرنا من التعب حيث مشينا لمدة 6 ساعات .. استقلينا تاكسي للفندق ونمنا لنستيقظ في اليوم التالي لنذهب لولاياتانا
اليوم التالي توجهنا للمطار ، وركبت الطائرة لدنفر وتفاجات بالمطار منظم وكبير للغاية ولكن بعد رحلة 3 ساات ونصف لم اصل بعد ما زال على ان اركب طائرة اخافني مظرها .. تحمل فقط 12 راكبا وركبناها وتراقصنا بالرياح .. صراحة رغم حبي للمغامره إلا اني كنت خائفه جدا جدا..
وما ان هبطت الطائرة بسرعه نسلت وانا احمد الله على وصولي . اخذنا الحقائب وكان بانتظارنا شابين سعوديين اوصلونا للفندق وكنت مع بابا ميتين من التعب تماما.
اليوم التالي.. تفاجات بمنظر المدينة (لارامي) ميته لاشئ بها ابدا.. فنزلت توجهنا لمكتب الشقق مع بابا اخدنا الشقة فتحت حساب في البنك ومن بعدها اتصلت ريهام على توصلني للمعهد ..
وخلت المعهد اكمل أوراقي وداخلي صوت يقول يا مجنونة ايش جابك ارجعي مكة ارجعي بلا تعب بلا وجع راس.وأكملت أوراقي وعدت للشقة.


شقتي عبارة عن غرفتين نوم ، حمام، صالة، مطبخ ، وغرفة خزين .. السعر كان مثالي 680 دولار شاملا لكل الفواتير. ذهبنا الول مارت اشترينا حاجات للبيت وبعدها عدنا ونمنا بسبب التعب..
حاولت النوم ولكن كنت مرعوبة فكرت في مليون شئ . هل سأنجح؟؟ وتخيلت نفسي ناجحة ونلت شهادتي وقتها فرحت وتخيلت اني بالفعل ناجحة وسالت نفسي ايش رايحه اعمل حتى تبدا الدراسة ؟؟
حسن حظي الجمعه كاتن بعد يومين حيث تعرفت على البنات في الولاية.. احببتهم محجبات لطيفات محترمات ورحبن بي بشكل رائع شعرت اني بالبيت ولست وحدي.. حيث ملئتني غربة هائلة وكل ليلة ابكي قبل ان انام ..

No comments: